السبت، 17 سبتمبر، 2016

ضربتين في الراس بوجعوا (فقدان الاتصال مع القمر أوفك)


ضربتين في الراس بوجعوا.

هكذا يقول المثل الشعبي لكن ماذا يقول عن ثلاث ضربات؟

الاحتلال يعلن عن فقدانه الاتصال مع القمر التجسسي أوفك 11 والذي أطلق الثلاثاء الماضي، وقبل أسبوعين انفجر قمر الاتصالات عاموس 6 قبل إطلاقه، وفي نهاية العام الماضي فقدوا الاتصال مع القمر عاموس 5.

ووضعهم الآن حرج مع أقمار الاتصالات فعاموس 1 خرج من الخدمة منذ زمن، وعاموس 2 اقترب موعد خروجه من الخدمة، وكان من المفروض أن يكون عاموس 6 بديلًا عنه.

يبدو أن صداقة حكومة الاحتلال مع السيسي ومحمود عباس قد أصابتهم بعدوى الخيبة والفشل المزمن، قد يستطيع السيسي حصار غزة، وقد يستطيع عباس محاربة المقاومة، لكنهما لن يستطيعا تعويضكما عن الأقمار الصناعية.

سموها كما تشاؤون لكني أراها حربًا ربانية على أعداء الإنسانية والقادم أدهى وأمر بإذنه تعالى.


ليست هناك تعليقات: